ظـــــــــــــــــــــل القــــــــــمر
اهلا بالزوار ...الكرام...منورين المنتدى
نتمنى منكم التسجيل لتشاركونا ونسعد بكم
وبعد ...تسجيلك قم بمراجعة بريدك الاليكترونى لتفعيل الاشتراك
شكرا لكم
اهلا بالزوار ...الكرام...منورين المنتدى
نتمنى منكم التسجيل لتشاركونا ونسعد بكم
وبعد ...تسجيلك قم بمراجعة بريدك الاليكترونى لتفعيل الاشتراك
شكرا لكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

style=position:

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورأنا..وأنتى..والقمــــــر DldlVp40872.jpegالتسجيلدخول

مساحة اعلانية | سوق تبادل العقارات المصرى |رسالة خبراء التسويق

مركز تحميل
أنا..وأنتى..والقمــــــر 2Q==
اهلا بكم اعضاء منتدانا الكرام فى مركز تحميل المنتدى

هنا بأمكانكم رفع وتحمل الصور للمشاركه بها فى المواضييع والمساهمات او التواقييع

من فضلك اضغط على استعراض BROWSE لاختيار مكان الصوره ثم اضغط تحميل:

المواضيع الأخيرة
» ويل........ للعرب
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 1:06 pm من طرف محمود السبع

» نهاية العالم
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 1:03 pm من طرف محمود السبع

» قــــمر....أحلامى
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 25, 2012 11:17 am من طرف محمود السبع

» الناس فاهمنّي غلط وفاكرنّي محترمة!
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 12:43 pm من طرف محمود السبع

» أنا وأخويا.. فاحشة وابتزاز
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 12:38 pm من طرف محمود السبع

» جوزي بيخوني ومش عايز يطلقني
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 12:13 pm من طرف محمود السبع

» جوزي بيخوني ومش عايز يطلقني
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 12:13 pm من طرف محمود السبع

» خيانة مشروعة على أرض الواقع
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 12:03 pm من طرف محمود السبع

» معمول لي عمل علشان أخون جوزي!!
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 11:57 am من طرف محمود السبع

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمود السبع
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_vote_rcapأنا..وأنتى..والقمــــــر I_voting_barأنا..وأنتى..والقمــــــر I_vote_lcap 
امير الاحزان
أنا..وأنتى..والقمــــــر I_vote_rcapأنا..وأنتى..والقمــــــر I_voting_barأنا..وأنتى..والقمــــــر I_vote_lcap 
body lovly
نور السما
بوسي كات
بوسى
عمرى معاك
اسيرة الظلام
اميرة عفيفى
ابو التعليم
المواضيع الأكثر شعبية
د. هبة قطب ترد على: زوجتي تمارس العادة السرية!!
تحميل نسخة ويندوز Windows XP USB Flash لليو اس بي USB
معجزات الله في جسم الإنسان ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
اذا أحب أحدكم أخاه في الله فليعلمه
يالعظم المصيبه والحزن لهذا الطفل صوره عن 1000 كلمه
الرجالة مش عايزة البنت الصريحة
مقولات رائعة..
الوحــــدة والحــــزن
بالصور.. مزاد لبيع 14 فستاناً للأميرة ديانا
كلام يحرك القلوب

أنا..وأنتى..والقمــــــر

كاتب الموضوعرسالة
محمود السبع
اوسمتى
اوسمتى
محمود السبع

الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001676606043

أنا..وأنتى..والقمــــــر Empty
مُساهمةموضوع: أنا..وأنتى..والقمــــــر   أنا..وأنتى..والقمــــــر I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 21, 2011 12:20 pm

كان القمر.... شاهدا على حبنا ... كما كان يحفظ سرنا...ما أصعب الحب بلا وسيلة اتصال...كان القمر وسيلتنا...ينقل رسائلنا..ويبلغ أشواقنا..كان يولد كل شهر يحيى الأمل فى نفوسنا ..ويكبر ..ويكبر..ومعه يكبر الحلم باللقاء والارتباط...كنا نخاف أن يصير بدرا!!!..نعم...فبعد التمام يأتى النقصان...وسوف يغادرنا القمر..ويخبو شيئا فشيئا حتى ينقطع ضياؤه وتنقطع أخبارنا ..!!!..

....أتذكرين حين كان ينقل القمر رسائلنا...كان يستقبلها..ثم يشفرها بشفرة المحبين...ويعيد إرسالها كى لا يفهمها البشر....حينها لم يكن هناك انترنت ولا محمول...لم يكن باستطاعتنا أن نتبادل الرسائل القصيرة..ولا الصور...أو أتابع يومياتك على "الفيس بوك " ...كنت أحمل لكى صورة صغيرة قديمة فى محفظتى...هل تعلمين أننى أنا من مزقها بعد أن انتهت حكايتنا...؟؟!!

خاطبته يوما فى ليله صافيه..أن أبلغها السلام... أتذكرين ..حين أبلغتنى بعدها أنك أحسست أن القمر ( يغمز ) لكى..تلك كانت غمزتى..!!!...قلت له يا قمر..بحق الحب والنور..وسطوعك وسط الليل والغيوم...بلا يأس ولا ملل...أبلغها سلامى..أبلغها أنى أسهر معك...تدلى على شرفتها ..أرسل شعاع نورك على جبهتها ...أعرف أنك سوف تتبسمين حين ترين ضوء القمر..يغازلك ويداعبك من خلف الستارة..

....حين أعطيتنى صورتك...لم أستطع أن أقبلها أمامك...ربما ابتسمت...ربما فرحت أنى سأراك دائما....لمستها أصابعى بحنان بالغ.....وضعتها فى جيبى بالقرب من قلبى...... أحسسته ينبض..وينبض...ها أنت أخيرا بالقرب منه..يحس دفء أحضانك..ورائحة أنفاسك المكتومة داخل صورتك.

أتعلمين....كنت لا أستطيع أن أنظر إلى عينيك طويلا..كنت أخشى بريقهما..كنت أضعف أمام الحنين الهائل المنبعث من مقلتيك ...وما أن أرفع عينى عنك...حتى أشتاق لهما...فأعاود..النظر وأندم أشد الندم..عما فرطت من ثوانى لم أرك فيها....كنت كلما رأيتك... أحزن..!!!..فأنت تذكرينى بالحلم الضائع ...وتذكرينى بعجزى على أن يجمعنا بيت وكيان...فبرغم أن قلبى يرقص.. .وتبتسم عيني.. لرؤياك...فالحزن ليس فى القلب ..وإنما فى الوجدان والضمير....!!؟؟

أخيرا أنا وأنتِ وحدنا ...بعيدا عن كل البشر..أضمك بين يدى...أحس نبضك المتسارع.... لم تكونى يوما قريبه منى مثلما أنت الآن...وبرغم القرب...لا أشم لكى رائحة عطر...فرائحة أشواقك الممتزجة بحنينى إليك تعبق المكان ...!!! ومن يحتاج عطرا فى حضرة جسد بض..تلهى تفاصيله عن الإحساس بأبعاد الزمان والمكان...!!

الآن أستطيع أن آخذ قبلتى...ليست قبلة واحدة...بل قبلة عن كل مرة رغبت فيها فى تقبيلك..!! وكم كانت كثيرة ...حين كنت أرغب فى تقبيلك...لم أكن أطلق قبلاتى فى الهواء..وإنما كنت أضم شفاهى ...فكل قبلاتك محبوسة فى صدرى...تنتظر يوما تنطلق لتغمرك حبا وحنانا...

حين ضممتك إلى صدرى...نسيت العوازل والحاسدين ..نسيت كل أحزان الحب...نسيت اليأس نسيت كل لحظة فراق...غفوت قليلا...ومازلت معى فى أحلامى...ننسج معا خيوط حكاية لم تكتمل...نحاول أن نكتب نهايتها...أو على الأقل نعيشها فى الأحلام

....لم أفق إلا وصورتك تنسل من بين يدى...تغادر أحضانى..تتهاوى كالريشة السابحة فى الفضاء..ومازلت تبتسمين.....!!!؟؟؟
https://www.facebook.com/profile.php?id=100001676606043

أنا..وأنتى..والقمــــــر
صفحة 1 من اصل 1